تركيب كاميرات مراقبة بالمدينة المنورة & وافضل فني كاميرات في المدينه المنوره

تعد شركة تركيب كاميرات مراقبة بالمدينة المنورة واحدة من أهم وأقوى الشركات التي تعمل في مجال التقنيات بشكل عام وتركيب كاميرات المراقبة بشكل خاص، حيث أن الشركة لديها باع طويل في هذا المجال وتمتلك مهندسين متخصصين في تركيب كاميرات المراقبة، ومع الطلب المتزايد لتركيب كاميرات المراقبة ليس فقط من أصحاب المتاجر والمراكز التجارية بل من أصحاب المنازل أيضاً قامت شركة الديار بتوسيع نشاطها بحيث لا يقتصر على المدينة المنورة فقط بل يشمل جميع مدن المملكة تلبية لاحتياجات عملائها الكرام.

أكبر شركة متخصصة في تركيب كاميرات المراقبة بالمدينة المنورة

أنظمة كاميرات المراقبة في المملكة العربية السعودية في تطور دائم، وتطور أنظمة المراقبة يواكب التطور الكبير لاكتشاف الجرائم ولتحسين أمان المكان الوظيفي بالمملكة، ولكن كانت أولويات شركنتا أن تقدم تركيب كاميرات مراقبة منزلية وكان هذا تحدياً كبيراً لها فليست الحماية اليوم للشركات والمكاتب فقط بل للمنازل والمناطق السكنية أيضاً، ولأننا أفضل شركة تركيب كاميرات المراقبة بالمدينة المنورة تمكنت الشركة من توفير أجهزة التحكم في الدخول بالإضافة إلى أجهزة الإنذار المفيدة جداً لتأمين الشركات والمنازل، والأجهزة التي توفرها الشركة ليست حصرية 100% بل أنها تتوافر في أي مكان به أنظمة أمان وحماية متكاملة في أي مكان متقدم في العالم.

أهم أنواع كاميرات المراقبة التي توفرها الشركة

تقدم شركة صيانة كاميرات المراقبة بالمدينة المنورة وتركيب كاميرات المراقبة باقة متنوعة من كاميرات المراقبة وبأسعار مخفضة ويتم الاختيار وفقاً لرغبة العملاء ووفق المكان المراد مراقبته ووفق الجودة والتغطية المطلوبة للمكان، ومن أهم أنواع كاميرات المراقبة:

  • كاميرا تشبه إنذار الحريق وتعمل بدقة MP4.
  • الكاميرا البانورامية.
  • الكاميرات الخارجية والتي تعمل بدقة Mp4.
  • الكاميرات الداخلية المقوقعة وتعمل بدقة Mp4.
  • كاميرا من ماركة fos cam وهذا النوع مخصص لمراقبة الأطفال والتغطية تصل ل100 متر وتعمل عن طريق الواي فاي وسعرها يتراوح من 350 ريال سعودي إلى 400 ريال سعودي.
  • كاميرا من ماركة فيلبيس إيفينت وهي مخصصة لمراقبة الأطفال داخل المنزل وفي الحضانة وتغطي مسافة عشر أمتار وتتميز بجودة الصورة العالية ويبلغ سعرها 190 ريال سعودي.

وتوفر مؤسسة تركيب كاميرات المراقبة بالمدينة المنورة عروضاً متميزة لتركيب الكاميرات بمختلف الأنواع التي تم ذكرها وجميع الكاميرات التي توفرها الشركة مطابقة للشروط التي وضعتها هيئة الدفاع المدني والبلدية.

الفوائد الناتجة عن تركيب كاميرات المراقبة

لأن هناك ثقة بين شركه تركيب كاميرات مراقبه بالمدينه المنوره وبين عملائها الكرام كانت الشركة حريصة على توضيح أهم الفوائد الناتجة عن تركيب كاميرات المراقبة، فالعميل سوف يعود عليه نفع كبير سواء كان في منزله أو مكان العمل أو الفنادق أو المراكز التجارية، ومن ضمن هذه الفوائد ما يلي:

  • أهم ما توفر كاميرات المراقبة هي حماية المباني من السرقات وخاصة للمراكز التجارية والمنازل، ففي حالة حدوث أي اعتداء على مركز تجاري ما يمكن استرجاع التسجيلات التي سجلتها كاميرات المراقبة للتعرف على السارقين، وعلاوة على ذلك وجود الكاميرات في أي مكان يجعل السارقين يهبون الأمر لذلك سيفكر السارق مراراً وتكراراً قبل الاعتداء على المكان.
  • الحد من السرقات الغير مخطط لها والغير متوقعة وهذا من قبل الأصدقاء أو العاملين في المنزل، فمن الضروري قبل اتهام أي شخص أن يكون هناك دليل مقنع وقوي، ومن خلال استرجاع تسجيلات الكاميرات سيتم التعرف على السارق والبعد تماماً عن الشك.
تركيب كاميرات مراقبة بالمدينة المنورة & وافضل فني كاميرات في المدينه المنوره

تركيب كاميرات مراقبة بالمدينة المنورة & وافضل فني كاميرات في المدينه المنوره

  • الهدف من تركيب كاميرات المراقبة في المدينة المنورة ليس الحد من السرقات فقط، بل أن الشركات وأماكن العمل تستفيد منها كثيراً من خلال التعرف على مواعيد حضور وانصراف الموظفين وتحديد المتأخرين لمعاقبتهم وعلاوة على ذلك التعرف على أداء ودقة العاملين وسرعة عملهم ومدى التعاون بين الزملاء.
  • من الضروري جداً أن يتم تركيب كاميرات المراقبة في المخازن لحماية البضائع، وأيضاً التعرف على مواعيد شحن البضائع وموعد وصولها وموعد حضور وانصراف عمال المخازن، وتوفر الشركة لحماية المخازن نوعاً مخصصاً من أجل وضوح الرؤية أثناء الليل حيث تصبح الرؤية نقية وواضحة.

عروض شركة تركيب كاميرات مراقبة في المدينة

شركتنا بعيدة كل البعد عن الطرق التقليدية حتى في عروضها، فالشركة منذ فترة طويلة تثير ضجة بعروضها التي لا تتمكن أي شركة من توفيرها بنفس المميزات والأسعار التي تطرحها الشركة، والعروض السارية في الوقت الحالي هي:

  • العرض الأول

العرض الأول هو الأكثر طلباً في الوقت الحالي وهو عبارة عن أربع كاميرات 5 جيجا مع جهاز تسجيل بذاكرة 1000 جيجا بالإضافة إلى شاشة بحجم 19 بوصة.

يحتوي هذا العرض على أربع كاميرات 2 جيجا بيكسل مع ذاكرة تسجيل تصل إلى 1000 جيجا مع برمجة وتوصيل الكاميرات.

  • العرض الثالث

يحتوي هذا العرض على 8 كاميرات 5 ميجا بيكسل مع ذاكرة تسجيل تصل إلى 1000 جيجا مع شاشة مراقبة حجمها 19 بوصة.

وهذه العروض بعض من العروض التي تطرحها الشركة ويوجد لدينا المزيد من العروض يمكنك التعرف عليها من خلال التواصل معنا فمعنا سوف تجد الأسعار المناسبة لك، كما يوجد لدينا عدد كبير من أنظمة التقسيط فنحن نعمل في المقام الأول من أجل راحة عملائنا الكرام.

الخطوات المتبعة لتحديد عدد الكاميرات التي سيتم تركيبها في المكان

عندما يتصل العميل بالشركة يأخذ موعد على الفور لإرسال فني كاميرات بالمدينة المنورة إليه للبدء في الخدمة فلا يوجد لدينا ما يسمى بقائمة الانتظار، وفيما يلي سنقدم أهم الخطوات المتبعة:

  1. يتم إرسال مندوب من الشركة للتعرف على المكان المراد تركيب الكاميرا به.
  2. يتم أخذ مقاسات المكان مع تحديد الأماكن التي سيتم تركيب الكاميرات بها.
  3. بعد ذلك ترسل الشركة مجموعة من الفنيين لتركيب الكاميرات وتدريب العملاء على استخدامها.

الأمور التي يجب مراعاتها عند تركيب كاميرات المراقبة

عند اتخاذ قرار تركيب كاميرات مراقبة منزلية يجب مراعاة الأمور التالية:

  • يجب التعاون مع شركة لها باع طويل في هذا المجال ومع شركة توفر الصيانة الدورية لنظام المراقبة بأكمله، فنحن افضل شركة صيانة كاميرات مراقبة بالمدينة المنورة.
  • يجب أن تراعي خصوصية الآخرين عند تركيب كاميرات المراقبة، ويجب أن تضع في اعتبارك أنها للحماية والأمان فقط.
  • يجب أن توفر مصدر دائم لتغذية نظام المراقبة من أجل الابتعاد عن مشكلة انقطاع الكهرباء.

فني كاميرات بالمدينة المنورة

استخدام التقنيات الحديثة والتكنولوجيا المتطورة للحماية والأمان أمر حتمي لا يوجد خلاف عليه حالياً في المملكة بشكل عام والمدينه، فنسبة 90% من المراكز التجارية والشركات والمصانع والمنازل والهيئات الحكومية بكافة أنواعها تستعين بخبير و فني كاميرات بالمدينة المنورة فأصبحت الكاميرات من ضروريات العصر، ومع وجود كاميرات المراقبة الظاهرة تواجدت أيضاً كاميرات المراقبة الصغيرة الخفية التي لا يمكن لأحد رؤيتها وتصور المكان لأبعاد طويلة، ويمكنكم الحصول عليها من خلال محلات كاميرات بالمدينه المنوره.

أفضل مؤسسة تركيب كاميرات مراقبة بالمدينة المنورة

ونظراً لأن هذه التقنية تحتاج متخصصين وعمال مدربين جيداً لتركيبها والتعامل معها نادراً ما تجد شركة تركيب كاميرات مراقبة في المدينة تقوم بتركيبها، ولكن كما عودتكم شركة تركيب كاميرات مراقبة بالمدينة المنورة على كل جديد وحديث تمكنت من توفير هذا النوع من الكاميرات وبأرخص الأسعار فإن كنتم تبحثون عن جهة تتعامل بمنتهى الأمانة والمصداقية عند التعامل معها وتتمكن من الحصول على أحدث التقنيات في نظام المراقبة فاحرص على التعاون مع شركه الديار كأحد أفضل شركات تركيب كاميرات المراقبة ونظم الحماية بالمملكة.

تركيب كاميرات مراقبة بالمدينة المنورة & وافضل فني كاميرات في المدينه المنوره

تركيب كاميرات مراقبة بالمدينة المنورة & وافضل فني كاميرات في المدينه المنوره

 

Click to rate this post!
[Total: 2 Average: 5]